فئات المنتجات

 توفر لك أكثر من 100 أنواع العناصر المراد تحديدها. معيار الفرز لجودة الدرجة A: لا وصمة عار ، لا ممزق ، لا بيلينغ ، لا ثقب ، لا الإفراط في الاستخدام ، لا تتلاشى... ما نقدمه هو فقط حالة جيدة ونمط عصري وملونة ونظيفة! تضمن الملابس المستعملة & أحذية مستعملة و الحقائب المستعملة  سوف ترسل لك Hissen Global أحدث اقتباس من ملابس الصيف المستخدمة و ملابس شتوية مستعملة اقتباس مرتبة للرجوع اليها!

 هيسن جلوبال

   هيسن العالمية Co.، Ltd هي واحدة من أفضل شركات إعادة التدوير. Hissen متخصص في تصدير الملابس والأحذية المستعملة والحقائب المستعملة إلى إفريقيا وجنوب شرق آسيا ودول الشرق الأوسط.

   يغطي مصنع Hissen Global المنطقة تقريبًا 10000 مترا مربعا ، مع Hissen 125 خطوط التدفق و 200 الموظفين. لدينا طرق فرز قياسية تساعدنا في كسب العديد من المشترين المنتظمين عبر بلدان 60 في جميع أنحاء العالم.

تعرف أكثر

لماذا تختار HISSEN GLOBAL

كمورد ممتاز للملابس المستعملة ، هيسن جلوبال يأخذ الجودة أولاً كفلسفة تجارية ويتعامل مع مصالح عملائه على أنها تخصه. لقد فزنا بثقة عملائنا. احصل على معدل إعادة طلب العملاء بنسبة 80٪ في عام 2019

مصنعنا للملابس المستعملة منظر بانورامي

شركاء هيسن العالميون

حققت Hissen Global نجاحًا في العديد من العلامات التجارية المحلية للملابس المستعملة بالجملة ، بما في ذلك CQS BEA في الفلبين TRI STAR في تنزانيا SKR في نيجيريا ، لا تقدم Hissen Global ملابس مستعملة عالية الجودة فحسب ، بل تقدم أيضًا خدمات تعزيز العلامة التجارية لمساعدتهم على صنع تجارة الملابس المستعملة بالجملة النجاح في بلدهم.

ماركاتنا

لدينا ثلاث علامات تجارية لتختار من بينها ونقدم لك خدمة شعار مخصصة.

PRODUCT CATEGORIES

 Provide you more than 100 kinds of items to select . Sorting standard of A grade quality: No stain, no torn, no pilling, no hole, no over-used, no fade… what we offer is only offer good condition, fashion style, colorful and clean! Include used clothing & second hand shoes , and used bags  Hissen Global will send you latest quotation of used summer clothes and used winter clothes sorted quotation for your reference!

 Hissen Global

   Hissen global Co.,Ltd is one of the top-ranked recycling enterprises. Hissen specializes in exporting used clothes, used shoes, and used bags to Africa, Southeast Asia, and Mideast countries.

   Hissen Global’s factory covers the area almost 10000 square meters,Hissen equipped with 125 flow lines and 200 staffs. We have a standard sorting ways help us gain many regular buyers over 60 countries around the world.

Know more

WHY CHOOSE HISSEN GLOBAL

As an excellent supplier of second-hand clothes, Hissen Global takes quality first as its business philosophy and treats the interests of its customers as its own. We have won the trust of our customers. Get 80% customer reorder rate in 2019

HISSEN GLOBAL PARTNERS

Hissen Global has made many local wholesale second-hand clothing brands a success, including CQS BEA in the Philippines TRI STAR in Tanzania SKR in Nigeria,Hissen Global not only provides quality second-hand clothing, but also offers brand enhancement services to help them make their wholesale second-hand clothing business a success in their own country.

HISSEN GLOBAL BLOG